إنطلاق أكبر تجمع للصيادلة في مصر والشرق الأوسط (فارماسي اكسبو 2017) مارس المقبل - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٨ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

إنطلاق أكبر تجمع للصيادلة في مصر والشرق الأوسط (فارماسي اكسبو 2017) مارس المقبل

إنطلاق أكبر تجمع للصيادلة في مصر والشرق الأوسط  (فارماسي اكسبو 2017) مارس المقبل
رانيا عبد العظيم
2017-01-19 16:07:53

بحضور كافة المعنيين بالقطاع الدوائي في مصر، يبدأ المعرض الثاني للصيدلة (فارماسي اكسبو)، فاعلياته في الفترة من 4- 6 مارس 2017 ، ويُعد هذا هو الحدث الاكبر فى قطاع الخدمات الصحية والذي يخدم قطاع الصيدلة ككل، هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط كونه أكبر تجمع للصيادلة، كما يحظى ايضا بحضور كبار مسئولى الدولة والهيئات الدولية والعديد من الشركات المحلية والدولية والاقليمية، ويشمل جدول اعمال المعرض زخم من الفاعليات والنشاطات العلمية والتدريبية حيث تقام المحاضرات التدريبية وورش العمل طوال فترة ايام المعرض .

 

وأكد محمد مصطفى، المدير التنفيذي لشركة ماستر المنظم للمعرض السنوي Pharmacy-expo أن المعرض يعمل علي ثلاث محاور رئيسة، تستهدف أولا تنشيط التجارة الداخلية في مجال الصيدلة مما يعود بالنفع علي المنظومة الصيدلانية والمرضي،ثانيا  تنشيط حركة الانتاج المحلى وهو ما سيزيد من فرص التصدير للخارج خاصة للاسواق العربية والافريقية مما يعود بالنفع علي الدولة ،ثالثا يستهدف المعرض استثمار دور الصيدلي الهام وتواجده المؤثر بين معظم المرضى في التوعيه الصحية للامراض والاوبئة التى تهاجم المصريين ومنها التوعية ضد انتشارالتهاب الكبد الوبائي فيروس سي والامراض السرطانية وغيرها.

 

اضاف مصطفي أن معرض (فارماسي اكسبو) يتيح المشاركة و التفاعل المباشر لكبار اللاعبين وهم محاور صناعة الدواء بالسوق (منتج - موزع - صيدلي) من أجل تعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والفني للصيادلة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك السعي لاستعادة المكانة الرائدة للمنتجات المصرية في الأسواق العربية والأفريقية .

 

أشار محمد مصطفي أن الحدث يعمل علي التواصل مع المؤسسات والشركات والأفراد ومراكز البحث العلمي في مصر والشرق الاوسط من أجل المشاركة، على أن يكون الحدث هو الأكثر شهرة عالميا في مجال الصيدلة، وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية والشركات الراغبة في تنشيط التجارة الخارجية (استيراداً وتصديراً) بين مصر وأفريقيا والشرق الأوسط. كما سيكشف المعرض قريبا عن مفاجأة سارة للسوق المصري بمشاركة عدد من المسؤلين فى الهيئات العربية والدولية اضافة لبعض هيئات حكومية مصرية ترعي المعرض.

 

ويُعد الحدث بمثابة مُلتقى كبير يجمع بين شركات الادوية، وشركات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وشركات مستلزمات الام والطفل، وشركات الاجهزة الطبية والمساعدة، وشركات مستلزمات الاسعافات الطبية، وسلاسل الصيدليات، والبنوك ومقدمى الخدمات التأمينية والتمويلية، وشركات التوزيع وتجارة الجملة، وشركات تجهيز الصيدليات، ومقدمى الخدمات والنظم الامنية، ومقدمى البرمجيات والتكنولوجيا لادارة الصيدليات .

 

وزائرى المعرض من مالكى ومديري الصيدليات، ومديري سلاسل الصيدليات الكبرى، وصيادلة المستشفيات الخاصة والحكومية، وتجار التجزئه والجمله والموزعين، والمستوردون والمصدرون والجهات المعنية بالمجال في الدول العربية والافريقية .

 

ويُخصص المؤتمر ثلاث قاعات للندوات وورش العمل والمحاضرات العلمية في مجالات الصيدلة والصيدليه الاكلينيكية فضلا عن العروض التقديمية لأحدث المنتجات والتدريب العلمي والتقنى وادارة الصيدليات بمشاركة جهات علمية معتمدة لعدد من الشركات الكبري العارضة.



أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري