الرحمة لرعاية مرضي الكبد" ترسم البهجة علي وجوه أيتام مصر" - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٧ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

الرحمة لرعاية مرضي الكبد" ترسم البهجة علي وجوه أيتام مصر"

الرحمة لرعاية مرضي الكبد
آية أشرف
2017-04-08 11:31:07

الأعلان عن التواصل مع 1000 مريض من مرضي الكبد بمختلف محافظات مصر .

في أطار حملتها عشر سنوات من العطاء ,,, نظمت جمعية الرحمة لرعاية مرضي الكبد أحتفاليتها السنوية بيوم اليتيم و ذلك بحضور أطفال دار حبات القلوب للأيتام, وتم خلال الحفل توزيع العديد من الهدايا و الملابس علي الأطفال الأيتام بهدف الرفع من معنوياتهم  في هذا اليوم , و شهد الحفل الذي أقيم بساقية الصاوي حضور نخبة من نجوم المجتمع و كبار الأعلاميين و الفنانيين و وكيل وزارة التضامن الأجتماعي .

و أكدت الأستاذة خيرية صادق رئيس مجلس أمناء جمعية الرحمة أن هذه الاحتفالية هى عادة سنوية للجمعية حيث تم إقامتها العام الماضى في محافظة الأسكندرية و يتم من خلال هذة الأحتفالية توزيع العديد من الهدايا و الملابس علي الأطفال الأيتام . وأن الهدف من هذا الأحتفالية هو تحقيق السعادة وإدخال البهجة على الأطفال الأيتام .
 
و أوضحت صادق أن الجمعية نجحت في التواصل مع 1000 حالة من الأسر الأكثر أحتياجاً و تقديم المساعدات المطلوبة لهم , سواء كانت هذة المساعدات متمثلة في كفالة لأسر مرضي الكبد أو تقديم العلاج لهم أوتخصيص مساعدات شهرية مادية للأسر الأكثر أحتياجاً و تجهيز للعرائس و كذلك توفير الأجهزة المخصصة لذوي الأحتياجات الخاصة .

و من جانبها أعربت الأعلامية وفاء طولان عن سعادتها بمشاركة الأطفال الأيتام فرحتهم في مثل  هذا اليوم الذي يعد بمثابة عيد لكل أطفال مصر و ليس للأيتام فقط , و أشادت بالمجهود المبذول من جانب جمعية الرحمة لرعاية مرضي الكبد في مختلف أنشطتها , متمنية لهم الأستمرار في توفير أحتياجات مرضي الكبد و الأسر الأكثر أحتياجاً .



أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري