"الكبد المصري" تقدم خدماتها الطبية لأكثر من 33 ألف مريضًا في يناير الماضي - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٥ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

"الكبد المصري" تقدم خدماتها الطبية لأكثر من 33 ألف مريضًا في يناير الماضي

كتبت: سلوى الجوهري
2017-02-02 10:35:47

نجح مستشفى "الكبد المصري" خلال شهر يناير الماضي، في تقديم خدماته الطبية لـ33,84 ألف مريضًا، حيث تم منح المرضى الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج رعاية طبية مجانية بمختلف محافظات الجمهورية.

 

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة الكبد المصري، أن المستشفى تستهدف تحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة في مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية، ويضم مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير، ويعتمد في تقديم خدماته العلاجية على أحدث بروتوكولات علاج الفيروسات الكبدية في العالم.

 

وأشار المركز الإعلامى للمستشفى، إلى أنه خلال الشهر الماضي تم سحب 8 آلاف عينة في معامل المستشفى منها، التحاليل المبدئية للفيروسات، والـ"PCR"،  والاستكمال والمتابعة للمرضى، كما تم إجراء 3.687 ما بين أشعة "فايبروسكان" و"ارفي" و"انجيو" و"الباريوم" و"مقطعية" و"موجات".

 

وتم فتح غرفة عمليات المستشفى لإجراء 16 عملية جراحية، مابين اسئصال أورام الكبد، واستئصال المرارة، واستئصال فص الكبد، وإجراء عمليات مناظير لـ809 حالة، وصرف العلاج لـ9.109 حالة  من الصيدلية الخاصة بالمستشفى خلال الشهر، وتمت زيارة العيادة الخارجية من قبل 7.100  مريضًا لإجراء الكشف العام عليهم.

 

ومن ناحية أخرى، تم تقديم الخدمة لما يقرب من 5 آلاف مريضًا في فروع مؤسسة الكبد المصري على مستوي الجمهورية.

 

ويقدم مستشفى الكبد المصري، خدماته من خلال فروعه الـ26 المنتشرة في محافظات الجمهورية، وذلك وفقًا للرؤية المحددة مسبقًا وهي السعي نحو القضاء على فيروس "سي" تمامًا في جميع أنحاء مصر.

 

ومستشفى الكبد المصري هو واحد من أكبر المؤسسات الطبية الأهلية المتخصصة في تقديم الخدمات العلاجية مجانًا للمرضى غير القادرين. 



أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري