"الكبد المصري" تستقبل 19 ألف مريض خلال شهر فبراير - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢٣ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

"الكبد المصري" تستقبل 19 ألف مريض خلال شهر فبراير

كتبت- سلوى الجوهري
2017-03-02 15:18:43
نجحت مستشفى "الكبد المصري" في شربين، وفروع مؤسسة الكبد المصري في المحافظات في تقديم خدماتها الطبية إلى 19048 مريضا خلال شهر فبراير الماضي، وسحب 3124 عينة تحاليل في معامل المستشفى، إضافة إلى إجراء 2532 أشعة ما بين "فايبروسكان"، "أرفي"، "أنجيو"، "الباريوم"، المقطعية، وأشعة الموجات فوق الصوتية.

 

وتم فتح غرف عمليات المستشفى لإجراء 30 عملية جراحية ما بين استئصال أورام الكبد والمرارة وفص الكبد، وأجريت عمليات مناظير لـ422 حالة، كما صرف علاج لـ4532 حالة من الصيدلية الخاصة في المستشفى خلال الشهر.

 

وصرح المركز الإعلامي، أن 3408 مريضا زاروا العيادة الخارجية لإجراء الكشف العام، إضافة إلى حصول 5000 مريض على الخدمات الطبية المختلفة في فروع المؤسسة على مستوى الجمهورية.

 

وقال الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن مستشفى "الكبد المصري" مستمرة في تقديم الدعم لكل مرضى الكبد في مصر، وتوفير الخدمات الطبية العالمية مجانا لغير القادرين، مشيرًا إلى أن المستشفى تستهدف تحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة في مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية من خلال مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير، معتمدة في تقديم خدماتها العلاجية على أحدث بروتكولات علاج الفيروسات الكبدية في العالم.



أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
344 صوت
70.35 %
89 صوت
18.2 %
56 صوت
11.45 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري