تامر وجيه يكشف تفاصيل التعاون مع "مصر للطيران" ضمن مبادرة عالم خالي من فيروس "سي" - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢٣ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

تامر وجيه يكشف تفاصيل التعاون مع "مصر للطيران" ضمن مبادرة عالم خالي من فيروس "سي"

تامر وجيه يكشف تفاصيل التعاون مع
رانيا عبدالعظيم وفاتن علي
2016-11-14 18:49:40

أكد المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، أن مصر هي الأولى على العالم في علاج مرضى فيروس "سي"، وتمكنت من القضاء على جميع قوائم الانتظار.

 

وأضاف خلال كلمته فى المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل التعاون بين شركة "برايم فارما" و"مصر للطيران" في إطار مبادرة عالم خالي من فيروس "سي" أن حملة "Tour n'Cure" تعاقدت مع 3 نجوم لكرة القدم حتى الآن، وتلقت عرضاً من إحدى الممثلات الأمريكية لتكون سفيرة للحملة حول العالم، وتم الاعتذار عن طلبها لأنها لا تناسب فكرة الحملة.

 

ويحضر المؤتمر السيد يحيى راشد وزير السياحة، والمهندس شريف فتحي وزير الطيران، والمهندس صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار شريف عزت بدروس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، واللاعب المصري العالمي أحمد حسام ميدو أول سفير مصري وعربي لحملة ""Tour n'Cur

 

وأشار تامر وجيه، إلى أن حملة العلاج مصرية ولابد أن تكون وسيلة نقل السياح مصرية من خلال شركة مصر للطيران، مضيفاً أن الشركة اتفقت على مجموعة من البنود مع وزارة الطيران ساهمت فى تخفيض سعر البرنامج العلاجي من 5900 يورو إلى 4900 يورو بدلاً من علاجه بـ100 ألف يورو في بلادهم، أي أقل من 5% من ثمن العلاج في مصر وبدون قوأئم انتظار.

 

وأوضح أن الشركة اتفقت مع مصر للطيران لتخفيض سعر تذاكر مصر للطيران تصل في بعض الأحيان إلى 50%، وبرامج توعية على لسان سفرائنا تبث على مصر للطيران.

 

وأكد أن مبلغ 4900 سيشمل الانتقالات والفنادق والمعامل والمستشفيات، حيث ستشمل التحليل الأولى فى أوروبا والتأشيرة وتذكرة الطيران والاستضافة والتحاليل والكشف في أكبر المستشفيات فى مصر والعلاج والرحلات وتأمين شامل على الحياة.

  


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
344 صوت
70.35 %
89 صوت
18.2 %
56 صوت
11.45 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري