صفوت مسلم يعلن دور "مصر للطيران" في حملة تنشيط السياحة العلاجية - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢٤ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

صفوت مسلم يعلن دور "مصر للطيران" في حملة تنشيط السياحة العلاجية

صفوت مسلم يعلن دور
فاتن علي
2016-11-15 09:45:27

أعرب المهندس صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة برايم جروب من خلال برنامج السياحة العلاجية ""Tour n'Cure وتحت شعار "عالم خالى من فيروس سي".

 

وأضاف مسلم، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل التعاون بين شركة "برايم فارما" و"مصر للطيران" في إطار مبادرة عالم خالي من فيروس "سي"، أن هذا التعاون يهدف إلى تنشيط السياحة العلاجية وتقديم الخدمات الطبية في مصر بشكل عام ومن خلال مصر للطيران بشكل خاص، حيث شهد مجال السياحة العلاجية تقدماً ملحوظاً خلال الأعوام القليلة الماضية من إجمالى حجم السياحة العالمية.

 

وأكد المهندس صفوت مسلم، أنه لا يمكن أن تغفل الشركة الوطينة ما تتمتع به مصر من مقومات بيئية ومناخ معتدل وأسعار تنافسية على المستوى العالمي، وكذلك وجود أطباء على أعلى مستوي في التخصصات المختلفة.

 

وأشار إلى حرص مصر للطيران على تقديم العديد من الخدمات الجديدة لعملائها في مجالات السياحة والسفر المختلفة خلال الفترة الماضية، حيث أولت ملف السياحة العلاجية اهتماماً كبيراً بدليل مشاركتها في العديد من المؤتمرات والمعارض الدولية الخاصة بهذا الشأن.

 

وأوضح رئيس مصر للطيران، أن الشركة تقدم أسعاراً خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة فارما كشركة وطنية تسعى دائما للالتزام بمسئوليتها المجتمعية في دعم الإقتصاد القومي 


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
357 صوت
70.41 %
91 صوت
17.95 %
59 صوت
11.64 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري