"الدقهلية" تكرم د.جمال شيحة لحصوله على شخصية عام 2016 - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٧ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

"الدقهلية" تكرم د.جمال شيحة لحصوله على شخصية عام 2016

سماح عاشور
2017-01-06 09:50:18

قام مركز ومدينة دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، بتكريم الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري، ورئيس لجنة التعليم في البرلمان، وذلك لحصوله على شخصية عام 2016 في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

 

وجاء هذا التكريم كجزء من فعاليات افتتاح جمعية رعاية مرضي الكبد فرعها الجديد بمركز دكرنس، والذي يستقبل جميع حالات منطقة شمال الدقهلية.

 

وحضر حفل التكريم أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة دكرنس وبني عبيد ومنهم، الدكتور أكرم رضوان، اللواء أسامة أبو المجد، ورئيس مجلس مدينة دكرنس السابق والحالي، ورؤساء الوحدات المحلية، ومسئولي الجهات التنفيذية، ولفيف الجماهير التي حضرت حفل التطوير وتكريم شخصية العام ابن مدينة دكرنس الدكتور جمال شيحة.

 

كما تم تكريم د.جمال شيحة من جانب بعض الحضور، الذين قدموا له الهدايا على حصوله على شخصية العام.

 

ومن جانبه، رحب الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري، بكل الحضور وشكرهم على حفاوتهم وتكريمهم، وحثهم على العمل الجاد والإخلاص لصالح بلدنا والتعاون معًا للقضاء على فيروس "سي".

 

وقدم د.جمال شيحة للحضور كيف فكر وبدأ في تنفيذ جمعية مرضى الكبد، وعمل واجتهد مع المخلصين لخروج هذه الفكرة للحياة والتواجد لعلاج مرضى الكبد وفيرس "سي"، ومن ثم نشر الفكرة وتعميمها على مستوى الجمهورية لتصبح لها فروع بجميع المحافظات.

 

وأضاف الدكتور جمال شيحة، خلال حفل تكريمه، أن الدولة تمكنت من علاج ما يقرب من مليون مريضاَ مصابين بفيروس "سي"، وخلال الـ6 أشهر المقبلة سيتم علاج 400 ألف آخرين.

 

وأشار إلى أن المشكلة تتمثل في  وجود أكثر من 5 ملايين شخص في مصر مصابين بفيروس "سي" ولكن لم يعلموا مرضهم، لذا سنركز اهتمامنا خلال الفترة القادمة في عام 2017 و2018 على التوجه إلى الأهالي في القرى ونوفر لهم العلاج على نفقة الدولة، أو التأمين الصحي، أو جمعية رعاية مرضى الكبد.

وأشار د.جمال شيحة، إلى أن فيروس "سي" أصبح تحت السيطرة، مؤكدًا أنه في 30 يونيو المقبل سيتم إعلان شفاء مليون و400 ألف مريضاً من الفيروس.

 

  


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري