غدًا.. إطلاق "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي" بحضور عدد من الوزراء والفنانين - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢٦ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

غدًا.. إطلاق "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي" بحضور عدد من الوزراء والفنانين

غدًا.. إطلاق
كتبت: رانيا عبد العظيم
2017-02-03 17:37:39

تطلق عدد من المؤسسات الخيرية الكبرى، غدًا السبت، مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، برعاية وحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والفنانين والرياضيين.

 

وأكد الدكتور محمد العقبي، عضو مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا، والمنسق العام لمبادرة "اطمن على نفسك"، أن المبادرة تطلقها مؤسسات "الكبد المصري، واسمعونا، ودنيا جديدة"، وبرعاية قنوات النهار وشركة ماش بريميير، والرئيس الشرفي لها هو عميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن.

 

وأضاف د.محمد العقبي، أن المبادرة تستهدف القضاء على فيروس "سي"، وتنطلق من محافظة المنيا كمرحلة أولى، مشيرًا إلى أن مؤتمر إعلان انطلاق المبادرة يأتى بعد عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الوطني للشباب بأسوان.

 

ولفت إلى أن الاحتفالية تشهد اطلاق الأغنية الرسمية للمبادرة بعنوان "اطمن ماتخفش" للمطربة جنات، ومن كلمات نادر عبدالله، وألحان ودود، منوهًا إلى أن مؤتمر إطلاق المبادرة سيكون في الواحدة ظهرًا، غدًا السبت، بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد عماد، وزير الصحة.

 

وتابع المنسق العام لمبادرة "اطمن على نفسك"، أن الاحتفال سيحضره أيضًا كلًا من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، والأستاذ الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، واللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان، وعدد من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة

 

يذكر أن المبادرة بدأت عملها على الأرض بشكل فعلي طوال شهر يناير في عدد من قرى محافظة المنيا.

  


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
289 صوت
69.47 %
78 صوت
18.75 %
49 صوت
11.78 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري