بروتوكول تعاون بين "المنيا" و"اطمن على نفسك" و"ماش بريميير" للقضاء على فيروس "سي" بالمحافظة - موقع الكبد المصري
اليوم : ٢٦ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

بروتوكول تعاون بين "المنيا" و"اطمن على نفسك" و"ماش بريميير" للقضاء على فيروس "سي" بالمحافظة

بروتوكول تعاون بين
كتبت: سماح عاشور
2017-02-07 10:23:01

قال اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، إنه تم الاتفاق مع مباردة "اطمن على نفسك" على توقيع بروتوكول تعاون يحدد أوجه الدعم المقدم من المحافظة للمبادرة وشركة ماش بريميير، للقضاء على فيروس "سي" بالمحافظة.

 

وأضاف في تصريحات له، على هامش مؤتمر اطلاق مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، برعاية شركة ماش بريميير، أن البروتوكول سوف يحدد  النقاط التي سيتم العمل على أساسها، ونقاط التأمين، وأماكن العمل داخل المدارس والمساجد وبيت العمدة.

 

وأشار محافظ المنيا، إلى أنه تم الاتفاق على موافاة وزارة الصحة والمحافظة بكل الحالات التي سيتم اكتشاف اصابتها بفيروس "سي".

 

يذكر أن مؤسسة الكبد المصري، ومؤسسة اسمعونا، ومؤسسة دنيا جديدة، أطلقوا مبادرة "اطمن على نفسك" لمحاربة فيروس "سي"، برعاية شركة ماش بريميير وشبكة قنوات النهار، وبتنظيم من شركة سوليوشنز.

 

ويأتي الانطلاق الرسمي لمبادرة اطمن على نفسك بعد عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الوطني للشباب بأسوان مؤخرًا، وحصولها على دعم وزارة الصحة، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج.

 

وشارك في إطلاق المبادرة الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، والدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، واللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، والدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، والدكتورة أمنية رجب، وكيلة وزارة الصحة بالمنيا، والكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم والرئيس الشرفي للمبادرة، وعدد من النواب رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.  

 

  


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
289 صوت
69.47 %
78 صوت
18.75 %
49 صوت
11.78 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري