"ميسي" يعلن عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته للقاهرة الأسبوع الجاري - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٩ - - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

"ميسي" يعلن عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته للقاهرة الأسبوع الجاري

كتبت: دعاء علي
2017-02-11 13:56:18

كشفت شركة برايم فارما، المسوق العالمي لحملة "تور آند كيور"، عن موعد الزيارة التاريخية المرتقبة لـ"ليونيل ميسي" نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، إلى مصر.

 

ومن المنتظر أن تكون الزيارة خلال هذا الأسبوع، لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

 

وأكدت الشركة أن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي "ميسي"، يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالقاهرة، وذلك في مشهد ينم عن تحالف وطني للشركاء الداعمين سواء من الشركات المصرية والعالمية؛ للترويج لهذا الحدث.

 

ومن المقرر أن يعلن ميسي، اللاعب الأرجنتيني، عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته للقاهرة، والتي وصفها الخبراء بالتاريخية كلاعب مثل "ميسي" يلفت انتباه العالم، ويقوم بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر.

 

وعلى صعيد متصل، ثمن خبراء السياحة دور البرنامج العلاجي، وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة، ودعم الصورة الذهنية عن مصر، حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.

 

يذكر أن "ميسي"  قد أنهى الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية "Tour n’Cure" لفيروس "سي"، وذلك قبل زيارته للقاهرة.

 

ويعد "Tour n’Cure" هو البرنامج العلاجي الذي تقدمة شركة برايم فارما ،بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، وهو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة، تشمل إجراء الفحوصات الطبية، وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض، بالإضافة إلى قضاء عطلة متميزة، غرضها إعادة المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء، عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر.

 

وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميًا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع، باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10% من قيمتها العالمية 


أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
344 صوت
70.35 %
89 صوت
18.2 %
56 صوت
11.45 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري