غدًا.. "الكبد المصري" تطلق قافلتها التاسعة بالبحر الأحمر - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٨ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

غدًا.. "الكبد المصري" تطلق قافلتها التاسعة بالبحر الأحمر

غدًا..
سلوى الجوهري
2017-01-12 14:21:03

تطلق مؤسسة الكبد المصري بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر، القافلة التاسعة لها، لمسح واكتشاف وعلاج المصابين بفيروس "سي" من أبناء المحافظة، وذلك على مدار يومي الجمعة والسبت، بالمقر المؤقت بمبنى محطة الهاي جيت.

 

وأوضح الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أن القافلة التاسعة للمؤسسة بمحافظة البحر الأحمر تستهدف تسليم نتائج التحاليل، وتوزيع جرعات العلاج والأمصال المضادة لفيروسات "سي" و"بي" لمن خضعوا للفحص في القافلة السابقة.

 

وأضاف أن تلك القافلة هي واحدة من سلسلة قوافل بدأت في مايو2016، شملت جميعها تقديم خدمات طبية مختلفة من تحاليل وأشعة وفيبروسكان، وكذلك تقديم التطعيمات المضادة لفيروس "بي"، والعلاج للحالات التي يتأكد إصابتها بفيروس "سي"، ونجحت في تقديم الخدمات الطبية لـ4394 حالة حتى الآن من أهالي محافظة البحر الأحمر.

 

وأشار الدكتور جمال شيحة، إلى أن قوافل الكبد المصري في محافظة البحر الأحمر تعد بمثابة فرع متنقل للمؤسسة، حيث تقوم عليه فرق طبية متخصصة من أطباء بشريين، أطباء أشعة، أخصائيين تحاليل، صيادلة وتمريض، بهدف تقليل عبء الانتقال لمحافظات أخرى، وتوصيل خدمة الفحص والعلاج لغير القادرين في أماكن إقامتهم.

 

 

 

 

  



أحدث التعليقات عن الخبر


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري