بالصور.. "الكبد المصري" تواصل حربها ضد فيروس "سي" وتفتتح فرعها الـ23 بالشرقية - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٧ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

بالصور.. "الكبد المصري" تواصل حربها ضد فيروس "سي" وتفتتح فرعها الـ23 بالشرقية

بالصور..
الكبد المصري
2016-11-04 10:11:29

افتتح الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري، ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، يرافقه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، فرع المؤسسة بكفر صقر بالشرقية.

 

ويصبح للمؤسسة الآن ثلاثة أفرع في الشرقية بعد أن نجحت على مدار العامين الماضيين في فتح فروعها في الزقازيق وفاقوس، وهما الفرعين الذين نجحا في علاج أكثر من 12 ألف مريضاً العام الماضي.

 

ويعد مركز مؤسسة الكبد المصري بكفر صقر من أكبر مراكز المؤسسة، حيث يضم 3 عيادات للكبد والجهاز الهضمي ومركز للأشعة ومعمل تحاليل تم تزويدها جميعها بأحدث الأجهزة والتجهيزات الطبية؛ لتقديم خدمة متميزة للمرضى تتناسب مع حجم ما توليه المؤسسة من اهتمام بتقديم أفضل الخدمات المجانية للمرضى غير القادرين.

 

ومن جانبه أكد الدكتور جمال شيحة، أن العلاج حق من حقوق المواطنين وليس تفضيل ولا منة من أحد، معرباً عن سعادته بأن هذا المركز هو رقم 23 على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف أن الموسسة تعمل جاهدة ليكون هناك فرعاً في كل مكان ليصل لكل المرضى خاصة أن المريض لا يستطيع السفر والتنقل، موضحاً أن هذا المركز هو مجهود مؤسسة أهلية لها أكثر من 20 سنة منذ عام 1995، لكن الطفرة كانت منذ عامين بعد تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يحلم بعلاج مليون شخص سنوياً.

 

وقدم د. جمال شيحة، الشكر والتقدير لكل نواب وأهل الشرقية، وخاصة أهل كفر صقر، مؤكداً أن المواطن هو صاحب هذا البلد وبالتالي عليه أن يتأكد أنه سيصل له حقه.

 

وخلال كلمته، قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أن المحافظة أعلى محافظات مصر من حيث معدلات الإصابه بالفيروسات الكبدية، وبفضل ما قدمته مؤسسة الكبد المصري برئاسة الدكتور جمال شيحة أصبح العلاج متوفر لغير القادرين من المرضى.

 

وأضاف أن المحافظة حريصة على تواجد المؤسسة بكل فروعها إلى جانب مراكز وزارة الصحة لمواجهة الفيروسات الكبدية.

 

وشهد افتتاح فرع المؤسسة حضور عدد كبير من قيادات المحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالشرقية على رأسهم الدكتور صلاح منصور عضو مجلس النواب، ووكيل وزارة الصحة وبعض مسؤولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

وتفقد الدكتور جمال شيحة، ومحافظ الشرقية العيادات بالمركز أثناء عمل القافلة الطبية بثلاث عيادات وصيدلية ووحدة آشعة وسحب عينات من المرضى للتحاليل المطلوبة.

 

وأبدى المحافظ إعجابه الشديد بالمركز وإمكانياته الإحترافية، شاكراً جهود مؤسسة الكبد المصري والدكتور جمال شيحة، مؤكداً أن المركز إضافة قوية لمحافظة الشرقية.

 

وأضاف أن المحافظة تقوم بخطة كاملة للقضاء على الفيروسات من خلال مجابهة مظاهر التلوث عن طريق جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني 


البوم الصور المتعلقة بالتقرير

بالصور.. بالصور.. بالصور.. بالصور.. بالصور.. بالصور.. بالصور..

أحدث التعليقات عن التقرير


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري