تفاصيل زيارة "ميسي" للقاهرة الأربعاء القادم ضمن حملة "تور اند كيور" - موقع الكبد المصري
اليوم : ١٧ - نوفمبر - ٢٠١٨
موقع الكبد المصري

رئيس مجلس الإدارة

د.محمد العقبى


المدير العام

مصطفى زمزم


رئيس التحرير

د.رانيا عبدالعظيم

أخر الاخبار
موقع الكبد المصري

تفاصيل زيارة "ميسي" للقاهرة الأربعاء القادم ضمن حملة "تور اند كيور"

تفاصيل زيارة
كتبت: سماح عاشور
2017-02-13 11:01:22

يصل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" إلى القاهرة، صباح الأربعاء القادم بعد انتهائه من التدريب، على متن طائرة خاصة، قادمًا من مدينة برشلونة الإسبانية؛ من أجل دعم السياحة العلاجية في مصر، ضمن حملة "تور اند كيور"تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

 

ومن المنتظر أن يصل اللاعب الأرجنتيني للقاهرة بصحبة 8 حراس شخصيين، و4 أفراد من شركة "برايم فارما" المنظمة لحملة "تور أند كيور"، لنقله إلى مقر إقامته في فندق كمبينسكي، ومن ثم يتجه إلى أهرامات الجيزة من خلال هيلكوبتر.

 

وعن تفاصيل مؤتمر "ميسي" قال الإعلامي "عمرو أديب"، خلال برنامجه "كل يوم،  على قناة "أون إي"، إن اللاعب الأرجنتيني يشارك في حملة لعلاج مرضى فيروس "سي" في مصر والعالم، وتنشيط السياحة العلاجية.

 

وأضاف أن قناة "أون إي" لديها حجز طاولتين في مؤتمر "ميسي"، سعر الواحدة 75 ألف دولار، وفيها 10 كراسي سعر الكرسي الواحد 7500 دولار، مشيرًا إلى ان "ميسي" سوف يمضي على 3 تيشيرتات، وسوف يكتب اسم الشاري عليها، ويبلغ سعر التيشيرت الواحد نص مليون جنيه.

 

وتابع "أديب"، أن إجمالي المبلغ المتحصل من بيع التيشيرتات والطاولتين سيتم التبرع به لعلاج مرضى فيروس "سي"، فمصر لديها 12 مليون مريض بفيروس "سي".

 

وأشار إلى أن هناك مفاجأة أخرى سيتم الإعلان عنها خلال الحفل، مؤكدًا أن كل جهات الدولة متعاونة مع الشركة المنظمة للحفل، حيث سيتم إذاعة الحفل من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا 



أحدث التعليقات عن التقرير


أستطلاع رأي

نتائج

نتيجة التصويت

موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
موقع الكبد المصري
364 صوت
70.54 %
91 صوت
17.64 %
61 صوت
11.82 %

طبيبك اﻷن

الأكثر مشاهدة
الأكثر تعليقاً

النشرة الاخبارية لصناع الخير

    سجل معنا من خلال اميلك
تابع الخبر لحظة بلحظة علي الاميل موقع الكبد المصري